سكوب. هؤلاء المسؤولين شملهم الإعفاء الملكي ضمن 14 مسؤولاً سامياً

زنقة 20. الرباط

حصل موقع Rue20.com على بعض أسماء المسؤولين 14 الذين يكون قد شملهم الاعفاء الملكي من مسؤولياتهم الى جانب الوزراء.

وعلى رأس هؤلاء المسؤولين يضيف مصدرنا أن الوالي محمد اليعقوبي، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، ستتم الاطاحة به بالنظر لفشله في تدبير مدينة الحسيمة ضمن مجال سلطاته، اضافة الى منير اليوسفي مدير وكالة تنمية اقاليم الشمال الذي تسبب في عرقلة عدد من المشاريع بسبب تأخر صرف الاعتمادات التي تساهم بها الوكالة لتنفيذ المشاريع التنموية، فضلاً عن العامل السابق للحسيمة الذي سبق وتم إلحاقه بوزارة الداخلية.

مصدرنا أضاف أن الكاتب العام لوزارة الداخلية خلال فترة حصاد سيشمله الاعفاء ما يعني أن يشمل نور الدين بوطيب وهو الوزير المنتدي الحالي بينما استبعد مصدرنا إعفاءه بسبب عدم ذكره ضمن الوزراء الحاليين.

اضافة الى هؤلاء، نجد العلوي البلغيتي الكاتب العام لوزارة الصحة الذي توصل بـأمر مغادرة الوزارة والكاتب العام لوزارة السكنى، الذي تم اخباره بالأمر، فضلا عن المدراء الجهويين لكل من وزارات الصحة السكنى والتعمير والبيئة الذين كانوا يشرفون على تنفيذ مشاريع منارة المتوسط بالريف.

هذا اضافة الى المدراء الإقليميين للوزارات نفسها والمدراء التقنيين للوزارات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد