مختبر عالمي للصيدلة يصف مراكش بمدينة الإسهال في إعلان ترويجي وازويتن يرد

0

زنقة 20 . الرباط

ربطت حملة إشهارية للمختبرات الصيدلانية (سانوفي) ،والتي يوجد مقرها الرئيسي بسويسرا، بين ساحة جامع الفنا بمدينة مراكش وبين التسمم الغذائي،في إعلان ترويجي لأحد الأدوية المخصصة لعلاج الإسهال، والتي أطلقها المختبر الصيدلاني مؤخرا .

المكتب الوطني المغربي للسياحة،أعرب عن استنكاره واستيائه إزاء الحملة الإشهارية التي قامت بها (سانوفي) وربطت فيها ساحة جامع الفنا بمدينة مراكش بتسمم غذائي، داعيا هذه المجموعة إلى إيقاف هذا الإشهار فورا.

وصرح المدير العام للمكتب،عبد الرفيع زويتن، بأن “ربط إحدى الساحات الأكثر شهرة بالبلاد، والتي تمثل تراثا عالميا للإنسانية، بتسمم غذائي يمثل مسا خطيرا بصورة بلادنا عبر الإشارة بشكل جلي بأن التوجه إلى المغرب يعني بالضرورة الإصابة بهذا المرض”.

وذكر المكتب أنه أجرى اتصالات مع الإدارة العامة ل(سانوفي المغرب) وكذا(سانوفي سويسرا) ليعرب عن الاستنكار والاستياء اللذين أثارتهما هذه الحملة.

وأضاف المكتب الوطني المغربي للسياحة أنه كلف مستشاريه القانونيين لاتخاذ الإجراءات الضرورية لدى هذه المختبرات قصد وضع حد، وبشكل فوري ونهائي، لهذه الحملة التشهيرية في حق المغرب.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد