لاعب الوداد “إيفونا” يخلق أزمة بين الأهلي والزمالك المصريين

0

زنقة 20 . متابعة

شهدت الساعات الماضية صراعًا حاميًا بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على حسم صفقة الغابوني “ماليك إيفونا” مهاجم نادي الوداد البيضاوي، والذى أصبح حديث الساعة داخل الناديين خلال الساعات الماضية.

وأعلن نادى الزمالك نجاحه فى ضم إيفونا بعد توقيع عقود مبدئية مع نادى الوداد البيضاوي، حيث اتفق مسئولو الزمالك مع مسئولي الوداد على ضم إيفونا، ويتبقى فقط إنهاء الاتفاقيات على بنود التعاقد مع اللاعب، ليصبح لاعبا في صفوف الزمالك رسميا بداية من الموسم المقبل.
وأكد مصدر بالزمالك أن مسئولي النادى اتفقوا مع نظرائهم فى الوداد على انتقال الغابوني ماليك إيفونا إلى صفوف الأبيض، بدءا من الموسم المقبل نظير مليون و800 ألف دولار، وأضاف المصدر أن الاتفاق على المقابل المادي للصفقة بعدما أخبر مسئولو الوداد نظرائهم فى الزمالك بأن الأهلي عرض مليون و500 ألف دولار، لكن العرض الأبيض وصل إلى مليون و800 ألف دولار بعدما وافق مرتضى منصور رئيس النادي على سداد المبلغ.

وتسلم مجلس الزمالك عقود صفقة إيفونا بعد وصول أحد مندوبي وفد الزمالك الذى تواجد فى المغرب خلال اليومين الماضيين إلى القاهرة مساء أمس الاثنين، عقب الاتفاق مع نادي الوداد البيضاوي على إتمام الصفقة وأكد مصدر مسئول بالزمالك أن الوفد الزملكاوي عاد وبصحبته عقود إنهاء صفقة إيفونا مع نادي الوداد والتى تحمل توقيع سعيد الناصري، رئيس نادى الوداد البيضاوي، بعد التوصل لاتفاق بإنهاء الصفقة.

ويترقب نادى الزمالك وصول الغابوني ماليك إيفونا مهاجم نادي الوداد البيضاوي، إلى المغرب لإنهاء إجراءات انتقاله للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل بعد إتمام الصفقة مع ناديه حيث يتواجد بالمغرب حاليًا مندوب من نادي الزمالك بصحبة أحد العاملين بالسفارة المصرية هناك للاجتماع مع اللاعب وتوقيع العقود وإتمام الصفقة رسميًا.

فى ذات الصدد، قلّل مصدر بالنادي الأهلي،خوف ناديه من تحويل صفقة ماليك إيفونا من الجزيرة إلى ميت عقبة وذلك بعد تصريحات مسئولي الزمالك حول إتمام الصفقة وقال مصدر بالأهلي أن ناديه حصل على موافقة نهائية من إيفونا وإدارة الوداد أيضا منذ فترة بعد تقريب وجهات النظر فيما يخص الأمور المادية، وهو ما يجعل الأهلي غير قلق على تحركات الزمالك لخطف اللاعب وضمه فى الموسم الجديد وشدد المصدر قائلا: “من الطبيعي أن ترحب إدارة الوداد بوفد الزمالك فى المغرب، لكن إيفونا سيرتدى القميص الأحمر فى الموسم الجديد وأنهينا كل الأمور”.

واضطر النادي الأهلي لرفع عرضة المالى لضم إيفونا ليصل إلى مليون و750 ألف دولار وذلك للظفر بخدمات المهاجم الغابوني وضمه للقلعة الحمراء فى الموسم الجديد، ومن المنتظر أن يزيد المبلغ خلال الساعات القادمة خاصة أن عرض الزمالك أكبر من الناحية المادية وذلك بعدما قدم الأهلي فى وقت سابق عرضا قيمته مليون ونصف المليون دولار لحسم الصفقة لصالحه، لكن مع دخول الزمالك في صراع مشترك على اللاعب، اضطر النادى الأحمر إلى رفع عرضه المالي 250 ألف دولار وسيضطر لرفعه مجددًا إذا أراد ضم اللاعب الغابوني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد