ريال مدريد يكشف عن قمصانه للموسم المقبل

0

زنقة 20 . وكالات

كشف نادي ريال مدريد الإسباني وشركة (أديداس) الألمانية للملابس الرياضية اليوم الاثنين عن قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سواء الرسمي أو البديل، للموسم الكروي المقبل 2015-2016.

واحتفظ القميص الأساسي للملكي بلونه الأبيض المعتاد مع إضافة ثلاثة خطوط رمادية على الكتف واعتماد الشكل الدائري لياقة القميص.

فيما سيكون السروال والجوارب باللون الأبيض والرمادي المعتاد، في حين سيكون الشعار مطرزا بنوعيات مختلفة ليحافظ على لونه التقليدي. أما القميص البديل فهو رمادي اللون، وتم تصميمه من نوعية قماش جديدة بها نسبة من القطن، في حين ستكون الخطوط الثلاثة على الكتف باللون الأخضر الفاتح المائل إلى الفوسفوري.

وتم اعتماد اللون الرمادي، الذي يطلق عليه اسم (سيلفر جلوري)، بهذا القميص في بادرة تسعى من خلالها الشركة الألمانية لابراز الألقاب الكثيرة التي توج بها الفريق على مدار تاريخه.

فيما ستكون ياقة القميص أيضا دائرية مع اعتماد شعار على الصدر باللون الأبيض والرمادي. كما ستنقش بداخل ياقة القميصين الرسمي والبديل جملة “Hala Madrid y nada mas” وهو ما يعني (هلا مدريد، ليس أكثر ولا أقل).

وطرح القميص الأساسي والاحتياطي للموسم الجديد بالأسواق اليوم بأماكن البيع داخل ملعب سانتياجو برنابيو، كما تم تقديمهما رسميا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد