نجل علال الفاسي يقصف شباط و يدعو الإستقلاليين لانتخاب ‘بركة’ يوم واحد قبل الإقتراع

زنقة 20 . الرباط

في نداء وجهه للإستقلاليين دعا “عبد الواحد الفاسي” نجل مؤسس حزب الإستقلال “علال الفاسي” إلى انتخاب “نزار بركة” أميناً عاماً للحزب و ذلك قبل يوم واحد من الإقتراع الذي سيجرى غداً السبت.

و توجه “الفاسي” في ندائه، إلى أعضاء حزب الإستقلال “قبيل الإقتراع من أجل انتخاب الأمين العام ، كأخ من أسرتنا الإستقلالية الكبيرة يتوجه إلى إخوة يؤمنون بحزبهم ، حزب علال الفاسي . يؤمنون بأنه يجب أن يستمر الحزب ويبقى كحزب يدافع عن أمتنا المغربية”.

و اشار “الفاسي” إلى أن ” ما نراه من سلوكات ومن اعتماد أساليب من شأنها تفكيك البيت الإستقلالي وتهديد مستقبله واستهداف الإختيار الديمقراطي داخله وممارسة العنف اللفظي وغيره واستعمال وسائل مهينة من أجل التأثير على الإختيار الحر للمناضلات والمناضلين الإستقلاليين؛ كل هذا يفرض علينا الإختيار الصحيح والأكثر ضمانة بالنسبة لمستقبل حزبنا”.

و خير ذات المسؤول الحزبي الإستقلاليين بين ” الأول وهو الأمين العام السابق السيد شباط الذي لم يقدم أي مشروع أو رؤيا لقيادة الحزب ومع الأسف يحاول عبثا القيام بتصرفات وإعطاء تصريحات لا تليق بأمين عام لحزب عتيد و الثاني وهو نزار بركة الذي يتصف بالمؤهلات والحكمة والتواضع والذي كانت له الجرأة لتقديم برنامج جد واضح ومحدد وبعيد عن لغة الخشب والذي لايمكنه بأي شكل من الأشكال الإساءة إلى الحزب”.

و قال نجل مؤسس الحزب في ندائه “لكم الإختيار إذن ولا تنسوا أنكم أمام مسؤولية ستتحملونها تقتضي أمران : إما اندثار الحزب أومنحه فرصة أخرى من أجل الإستقرار واستعادة مجده ومكانته التاريخية. وكما يقول المثل : قد تجد ما يجعلك في ذهول وقد تجد من تقف له احتراما “يجب علينا القيام بكل ما بإمكاننا من أجل التصدي لمن يريد منع إجراء الإنتخابات”.

“يجب علينا الإختيار بما يمليه علينا ضميرنا ووعينا لمصلحة حزبنا والتي هي مصلحة الوطن” نريد أن نعمل جميعا وموحدين من أجل انبعاث الحزب بمبادئه وقيمه وأفكاره ومذهبيته والسلوك الذي صار عليه الرواد وعلى رأسهم علال الفاسي . أما أنا فقد اخترت التصويت على نزار بركة لقيادة السفينة” يقول “عبد الواحد الفاسي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد