بالفيديو. بنكيران يعترف برئاسته لحركة ‘التوحيد والاصلاح’ بعد مُطالبته شباط بشراء مَطبعتها

0

زنقة 20 . الرباط

دعى رئيس الحكومة والأمين العام لحزب “العدالة و التنمية”، عبدالإله بنكيران، خصمه “حميد شباط” الى الاسراع باقتناء المطبعة التي تملكها حركة “التوحيد والاصلاح”.

جاءت دعوة “بنكيران” لـ”شباط”، خلال لقاء له بصيادلة حزبه، أمس الأحد، حيث دعى “حيمد شباط” غريمه السياسي الأمين العام لحزب “الاستقلال” الى التقدم لاقتناء المطبعة التي كانت مُسجلة باسم “بنكيران”قبل أنيتم تنقيل ملكيتها لحركة “التوحيد والاصلاح”.

وبدعوته، يكون “عبد الاله بنكيران” قد اعترف رسمياً بكونه الرئيس الفعلي لحركة الدعوية “التوحيد والاصلاح”، بعدما سبق له أن نفى في أكثر من مناسبة أي علاقة للحركة بالحزب، في الوقت الدي تربط فيه الحركة الدعوية علاقات قوية بجماعة “الاخوان المسلمين” المصرية.

وأضاف “بنكيران”، أنها ستكون “هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مليار في حياتي لأول مرة”.

وتسائل متتبعون، كيف لرئيس الحكومة، أن يُطالب رئيس حزب أخر، باقتناء مطبعة تعود ملكيتها حسبه، الى حركة دعوية، قال في عدة مناسبات أنها “مستقلة”، و نفى في أكثر من مناسبة أن يكون هو رئيسها، لأن حسب نفس المتتبع، مشروع كبير كمطبعة لا يقوم باجراءات بيعها سوى مالكها أو رئيس مجلسها الاداري”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد