الباكوري: “البام” له غيرة على البلاد ويدعو إلى نهضة جديدة

0

زنقة 20 . الرباط

وصف المصطفى الباكوري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، حصيلة الحكومة بـ”الهزيلة” مع قرب إنتهاء ولايتها، معاتبا إياها على الضغط الكبير الممارس على المؤسسات الحزبية بسبب تسريع العمل لتهييئ الأجندة الإنتخابية.

وأكد في لقاء تواصلي يوم الجمعة 12 يونيو 2015 بمكناس،على أهمية الإستحقاقات المقبلة التي يجب أن تخلق دينامية جديدة يتساوى فيها الكل في الحقوق و الواجبات، وذلك يقول الباكوري، لاستدراك الوقت الضائع و مباشرة الآني عبر الإنخراط في المسلسل الديمقراطي.

وشدد على أن بناء الدولة القوية يكون برجالاتها و نسائها ومؤسساتها، بإعتبار أنه يجب مساءلة النفس حول ما نقدمه للبلد بشكل عام ولمدينة مكناس على وجه الخصوص، وأنه لا يمكن للتنمية أن تنجح إلا بدينامية اقتصادية مبنية بالدرجة الأولى على الإستثمار كرافعة اقتصادية لا حياد عنها، كما يورد الباكوري، يجب أن يواكب هذا الإستثمار مجمل الإنتظارات المعبر عنها من طرف الشعب المغربي، معتبرا أن الجهوية المتقدمة واقع أساسي اليوم لرفع هذه التحديات.

وأفاد الباكوري أن حزب الأصالة و المعاصرة له غيرة على البلاد ويدعو إلى نهضة جديدة، وهذا هو المنتظر من السياسي، أي خدمة البلد و تدبير الشأن العام بكل ما أوتي من قوة وحكامة، مؤكدا أن الحزب يطمح خلال الإستحقاقات المقبلة، إلى تغطية كامل التراب الوطني من خلال 25 ألف مرشح.

وإعتبر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن السياسة فن و علم، وأن لكل إنجاز شروطه بما في ذلك مدينة مكناس التي يجب أن تتوفر كامل الشروط لكي تعود إلى أمجادها بموقعها و مناخها و مؤهلاتها البشرية التي قل نظيرها، معبرا عن مساندته اللامشروطة لساكنة حي سيدي بوزكري في المحنة التي يعيشونها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد