فضيحة.لاعب المنتخب “مهدي كارسيلا” يفر من فندق دون أن يؤدي فاتورة 20 ألف درهم

0

زنقة 20 . الرباط

أفادت مصادر إعلامية ،أن لاعبا دوليا بالمنتخب الوطني لكرة القدم، غادر قبل ثلاثة أيام فندقا مصنفا من خمسة نجوم بمراكش ،دون أن يؤدي ما بذمته من ثمن ما استهلكه من أطعمة وشراب وولوج إلى الملهى الليلي وخدمات أخرى.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن مبلغ الدين والذي يصل إلى 20 ألف درهم مازال “معلقا في رقبة” عامل بالفندق، بعد أن وضع ثقته في اللاعب الدولي المغربي بالدوري البلجيكي المهدي كارسيلا، ولم يقم بإجراءات احترازية عادية ” استخلاص قبلي للفاتورة” لضمان الأداء في نهاية مقام الزبون بالفندق.
وأبرزت المصادر أن كارسيلا ،كان قد تجادل في وقت سابق مع عناصر أمنية أوقفته عندما كان يقود سيارة مكتراة في اتجاه ممنوع قرب الفندق ذاته، والموجود في المنطقة السياحية أكدال.
يشار إلى أن اللاعب، وبالرغم من اسبعاده من قبل الناخب الوطني بادو الزاكي، شوهد نهاية الأسبوع بمدينة اكادير مكان تجمع المنتخب الوطني قبل مواجهة نظيره الليبي يوم 12 يونيو 2015 ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس افريقيا 2017.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد