سفيان البحري : جمعية محبي الملك محمد السادس التي يترأسها بنكيران مجرد كذبة و تحايل

زنقة 20 . متابعة

نشرت صفحة الملك محمد السادس على الفايسبوك التي يديرها الشاب “سفيان البحري” و التي تقوم بنشر صور حصرية للملك محمد السادس توضيحاً على مجموعة من الأمور و الأخبار التي راجت في فضاء الموقع الأزرق.

و قالت الصفحة في توضيحها إنه : ” عكس ما يروج في بعض الصفحات والمواقع فالصورة هي لولي العهد الأمير مولاي الحسن رفقة الأمير ناصر وهو إبن الأمير منصور بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز وليست لأحد أصدقائه بالدراسة”

و بخصوص نبأ ازديان فراش الأمير مولاي اسماعيل بمولود جديد الشهر الماضي قالت الصفحة الفايسبوكية إن الخبر ” لا أساس له من الصحة تم نشره وتعميمه وبعدما تبين أنه إشاعة تم حذفه ونفي الخبر من طرف نفس الأشخاص الذين نشروه، حيث إعتادو على نشر الأخبار والإشاعات لخلق “البوز” فقط”.

توضيح من سفيان البحري: عكس ما يروج في بعض الصفحات والمواقع فالصورة هي لولي العهد الأمير مولاي الحسن رفقة الأمير ناصر وهو…

Publiée par ‎Roi Du Maroc: Mohammed 6 محمد السادس‎ sur Jeudi 7 septembre 2017

“وبخصوص بعض الرسائل التي أتوصل بها وتتساءل عن صحة وجود جمعية تحمل إسم محبي الملك محمد السادس، أحب أن أؤكد لكم بأنه لا وجود لأي جمعية تحمل إسم الملك محمد السادس قطعا وإن صادفتم وجود إسم لجمعية بهذا الإسم فاعلمو أنها مجرد كذبة أو تحايل لهدف ما، حيث أن إسم ملكنا يتم توضيفه في مؤسسات محمد السادس الرسمية فقط لا غير بزاف ديال الناس غالطين، نشرو التوضيح باش توضاح الصورة” تقول صفحة الملك على الفايسبوك في إشارة لجمعية محبي الملك التي يترأسها شاب يدعى “مهدي بنكيران”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد