الجزائري بنشيخة يوقع لتدريب المغرب التطواني

زنقة 20. وكالات

أعلن المغرب التطواني المنافس في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم الثلاثاء تعاقده مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة خلفاً لفؤاد الصحابي الذي استقال قبل أسبوع من انطلاق الدوري بعد أن اشتكى من غياب الدعم من مجلس الإدارة في خلافه مع نجم الفريق زيد كروش.

وقال المغرب التطواني في بيان مقتضب عبر موقعه على الإنترنت إنه سيقدم مدربه الجديد للجماهير ووسائل الاعلام في وقت لاحق اليوم “بعد أن اتفق بن شيخة مع رئيس النادي عبد المالك أبرون على كافة التفاصيل”.

وكان الصحابي استقال من جانب واحد بعد خروج المغرب التطواني من كأس العرش أمام جمعية سلا الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية دون ذكر الأسباب.

لكنه كشف لاحقا في تصريحات صحفية أن مجلس الإدارة لم يساند المدرب في خلافه مع نجم الفريق كروش الذي يغيب عن التدريبات و المباريات.

وكان بن شيخة قريباً من التوقيع للرجاء البيضاوي لكن تهديدات من أنصار محسوبين على الفريق حالت دون اتمام التعاقد ليعوضه الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

وكان بن شيخة مدرباً للرجاء في فترة سابقة لم تستمر طويلاً قبل ثلاث سنوات ورحل بعد خروج الفريق البيضاوي مبكرا من كأس العرش المغربي.

وسبق للمدرب الجزائري الفوز بكأس العرش مع الدفاع الحسني الجديدي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد