عُمدة طنجة عن ‘البيجيدي’ يصرف 200 مليون لاقتناء 14 سيارة جديدة له ولنوابه بعد اقتراض 50 ملياراً

زنقة 20. طنجة

علم موقع Rue20.com من مصادر خاصة أن عُمدة طنجة ‘البشير البوعبدلاوي’ رصد ميزانية ضخمة سيصرفها خلال الأيام المقبلة، لاقتناء 14 سيارة جديدة لنفسه ولنوابه رغم تواجد أسطول من السيارات باسم الجماعة لم تمر على اقتنائه عامين.

وحسب مصادرنا الموثوقة من مصدر مقرب من عُمدة طنجة فان الأخير رصد 200 مليون سنتيم لتخصيصها لاقتناء سيارة فارهة لنفسه و أخرى بنفس المواصفات لنائبه الاول بينما سيقتني 12 سيارة متوسطة بمبلغ لا يقل عن 18 مليوناً للسيارة الواحدة سيتم توزيعها على نوابه و مقربيه بالمجلس.

وحسب مصدرنا الموثوق فان عُمدة المدينة والقيادي بحزب ‘العدالة والتنمية’ قرر تجديد أسطول السيارات الذي يتواجد بمرآب الجماعة والمتكون من أزيد من 20 سيارة بعضها يستعملها أبناء النواب السابقين والحاليين خارج أوقات الخدمة ولأغراض شخصية.

من جهة أخرى مقلت الأخبار أن العمدة ‘العبدلاوي’ اقترض قبل أيام 50 مليار سنتيم لمواجهة الأزمة الخانقة التي تمر منها ميزانية الجماعة ليدشنها بتجديد أسطول السيارات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد