فاجعة بالناظور .العثور على فتاة قاصر مختلة عقلياً مقتولة ومرمية في مقبرة سبق و تعرضت للإغتصاب

زنقة 20 . الرباط

فاجعة جديدة تلك التي عرفتها مدينة الناظور و ذلك ساعات بعد تفجر فضيحة اغتصاب فتاة داخل حافلة للنقل الحضري بمدينة الدار البيضاء من قبل قاصرين أمس الإثنين.

فقد عثر حارس مقبرة بمدينة الناظور أمس الإثنين عن جثة فتاة (الصورة) تنحدر من بلدية ازغنغان القريبة من الناظور ولا تبدو عليها آثار ضرب أو تعنيف حسب الشرطة العلمية التي عاينت جثتها.

مصادر محلية قالت أن الفتاة تدعى “سليمة” و تقطن في حي “ايشول” بازغنغان وسبق وأن تعرضت للإغتصاب من طرف أحد الأشخاص الذي يقضي حالياً عقوبةً سجنية.

ذات المصادر التي تحدثت لـRue20.Com أضافت أن الفتاة القاصر التي عثر عليها مقتولة بمقبرة “مولاي بغداد” بحي إصبانن بالناظور تبلغ من العمر 14 سنة و تعاني من مرض عقلي وسبق أن اختفت عن الأنظار شهر رمضان المنصرم قبل أن يتم العثور عليها بصعوبة و إرجاعها لأهلها.

و لا تزال اسباب و ظروف مقتل القاصر مجهولة إذ تم نقل جثتها للمستشفى الحسني بالناظور لإجراء التشريح الطبي الذي سيكشف عن حيثيات الواقعة التي اهتزت لها ساكنة المدينة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد