ميسي يدعو لعالم يسود فيه السلم والسلام بعد هجوم برشلونة

زنقة 20. وكالات

أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسباني ومنتخب بلاده عن دعمه لذوي الضحايا وذلك في أعقاب حادث الدهس الإرهابي الذي وقع امس في شارع لا رامبلا السياحي بوسط مدينة برشلونة وأسفر عن سقوط 13 قتيلا و50 مصابا و دعا لعالم ينعم بالسلام.

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية , أن النجم الأرجنتيني كتب على حسابه على موقع التواصل (إنستجرام) “أريد أن أرسل تعازي ودعمي لعائلات وأصدقاء ضحايا الهجوم الإرهابي البشع في مدينتنا الحبيبة برشلونة, كما أرفض تماما أي شكل من أشكال العنف”.

وأضاف ليو “لن نستسلم, من يريدون العيش في عالم مليء بالسلام دون كراهية, حيث الاحترام والتسامح أساس التعايش بداخله, هم أكبر بكثير”. وكان تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) قد أعلن امس مسؤوليته عن هجوم برشلونة.

وأوقفت قوات الأمن شخصا يشتبه بعلاقته بالهجوم ويعتقد أنه إدريس أكابير, شاب من أصول مغربية, وهو مقيم شرعي في إسبانيا, وتدور الشكوك حول أنه استأجر الشاحنة التي نفذ بها الجريمة في شارع لا رامبلا السياحي بوسط المدينة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد