صور و فيديو | بنكيران كَاعْ مَا مْسَوَّقْ لخطاب الملك وَ مْدَوَّزْ العطلة فطنجة وَ مْصَوّرْ مع ‘التيتز’

زنقة 20 . الرباط

ظهر رئيس الحكومة السابق المعفى من منصبه “عبد الإله بنكيران” اليوم الأحد بأحد الفضائات السياحية بمدينة طنجة رفقة قيادات في حزبه العدالة و التنمية.

و نشر السائق الخاص لبنكيران الذي مازال يستفيد من سيارة الدولة و حراسة خاصة صوراً و فيديوهات له رفقة كل من وزير التشغيل “محمد يتيم” و البرلماني السابق عن البيجيدي “عبد اللطيف بروحو” بجلابيب بيضاء وهو ما يؤكد حضورهم لحفل الإستقبال الذي تراسه الملك محمد السادس بعد زوال اليوم الأحد بقصر مرشان بطنجة.

 

و التقط العديد من المواطنين و منهم فتيات صور مع بنكيران الذي قصفه الملك محمد السادس أمس السبت في خطاب العرش عبر فقرات مطولة بسبب تقاعس حكومته السابقة عن القيام بالأدوار المنوطة وهو ما أجج الأوضاع بالريف.

Publiée par Farid Titi sur Dimanche 30 juillet 2017

الملك قال إنه لم يخطر بباله أن تصل الصراعات السياسية و الحزبية لحد عرقلة مشاريع تنموية في إشارة للصراع بين حزبا العدالة و التنمية و حلفائه و أولهم التقدم و الإشتراكية من جهة و الأصالة و المعاصرة من جهة أخرى على جهة طنجة الحسيمة تطوان و الذي أدى لتعثر برامج “الحسيمة منارة المتوسط”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد