قيادي بالـPJD : لا نعلم لأي سبب تمت استضافة ‘الياس العماري’ لمنتدى ‘لاماب’

0

زنقة 20 . الرباط

تسائل قيادي بحزب “العدالة والتنمية” الدي يقود الحكومة، عن السبب وراء استضافة “الياس العماري” القيادي بحزب “الأصالة والمعاصرة” الى منتدى “وكالة المغرب العربي للأنباء” أمس الثلاثاء.

و طالب القيادي بحزب رئيس الحكومة، بكشف الصفة التي تمت بها استضافة “العماري” للمنتدى، رغم كونه ليس أميناً عاماً لحزبه، أو حتى رئيساً لمجلسه الوطني.

وكان “العماري” قد حل ضيفاً على وكالة “لاماب” أمس الثلاثاء بحضور وزان لأعضاء المكتب السياسي لحزبه، لمناقشة استعداداته للانتخابات المقبلة ورؤية الحزب ومواقفه من عدد من القضايا.

و اعتبر نفس المصدر أن استضافة “العماري” لمنتدى “لاماب” يُراد منه “تقديمه كزعيم سياسي، ومحاولة محو الارث السيء لأحداث “اكديم ايزيك” التي ارتبط اسمه بها، حسب نفس القيادي بحزب رئيس الحكومة.

وشكك القيادي بحزب “العدالة والتنمية” في امكانية فتح باب المنتدى أمام قياديي الأحزاب الأخرى، حتى بدون صفة أمين عام الحزب أو رئيس مجلسه الوطني، معتبراً اياه أنه سيكون حكراً على “الياس العماري”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد