شهود يكذبون رواية الشرطة الإسبانية حول توقيف شخص بمعبر مليلية هتف “الله أكبر”

زنقة 20 . الرباط

قال شهود عيان حضروا واقعة إلقاء القبض على مواطن مغربي صبيحة اليوم الثلاثاء بمعبر مليلية من طرف عناصر الأمن الإسباني لـRue20.Com أن الشخص المذكور لم يهتف بـ”الله أكبر” حسب ما ذكره المتحدث باسم الشرطة الإسبانية لوكالة “فرانس برس”.

و أضاف ذات الشهود بالمعبر الحدودي الوهمي بمدينة ابني انصار أن الشخص المذكور معروف باستهلاكه للمخدرات و اقتحم المعبر وكان في يده سكين صغير و ليس سيف كما ادعت ذلك الشرطة الإسبانية الموجودة بالمعبر.

و أظهر شريط فيديو نشرته الشرطة الإسبانية و تناقلته وكالات الأنباء اقتحام الشخص في حدود الساعة 7:35 صباحا بالتوقيت المحلي للمعبر من جهة السيارات و كان يرتدي قميصا أزرق وسروالا قصيرا أبيض وهو يسير ويلوح بسكين.

وظلت الشرطة الإسبانية حسب ما سجلته كاميرا المراقبة الأمنية بعيدة قبل أن يركض شرطي وراءه ويضربه على رأسه بأحد الأجسام المستعملة لتنظيم حركة السيارات بالمعبر ليطرحه أرضا.

وبمجرد سقوطه تجمع حوله عدد من أفراد الشرطة واعتقلوه وقال وزير الداخلية الإسباني خوان إيجناثيو ثويدو على تويتر “ساهم تحرك الشرطة بشكل سريع ومنسق ومهني في تفادي حادث خطير ببني أنصار. أعبر عن دعمي الكامل للشرطي المصاب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد