صانداي تايمز : ‘كشفنا أدلة خداع المغرب و بلاتر أخفاها عن الجميع’

0

زنقة 20 . وكالات

فتحت جريدة “صنداي تايمز” البريطانية صفحة جديدة من صفحات فضائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حين أكدت أن ملف المغرب كان الفائز بتنظيم كأس العالم 2010 وليس جنوب أفريقيا.

ونشرت الصحيفة تسجيلات صوتية لمسئول كبير داخل “فيفا”، يؤكد أن المغرب هو من ربح شرف تنظيم كأس العالم عام 2010، وأنه حقق في الواقع فارقًا واضحًا عن جنوب إفريقيا التي فازت بالتنظيم.

ويعد هذا تأكيد لصحة تحقيق اجرته نفس الصحيفة قبل 5 سنوات، نشرت اهم مضامينه السبت الماضى، فقد صرّح العضو السابق في الفيفا، البوتسواني إسماعيل بهامجي، في تسجيلات صوتية تسلّمها الرئيس المستقيل من الفيفا السويسرى جوزيف بلاتر، تؤكد ان المغرب هو من كان فائزًا في ذلك التصويت الذي جمعه بجنوب إفريقيا ومصر.

وأشارت الجريدة إلى أنها سلّمت هذه التسجيلات الصوتية لجوزيف بلاتر منذ ذلك الوقت، إلّا أنه لم يقم بأيّ إجراء حولها، ولم يأمر بفتح تحقيق في حقيقة تصريحات إسماعيل بهامجي الذي جرّدته الفيفا من كل مهامه عام 2006، بسبب بيعه لتذاكر في إحدى مباريات كأس العالم بثمن يفوق سعرها الحقيقي بثلاثة أضعاف.

http://www.youtube.com/watch?v=kyPThYCyLFg

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد