شباط: حزب بنكيران يتعلم الحجامة في رؤوس اليتامي

0

زنقة 20 . الرباط

لم يفوت  حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، فرصة حديثه في افتتاح أشغال المؤتمر الوطني الثامن للنقابة الوطنية لمهني سيارات الأجرة للاتحاد العام للشغالين بالمغرب يوم الجمعة الماضية ببوزنيقة، دون أن يلقي بسهام انتقاده لغريمه السياسي رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران.

حميد شابط قال إن حزب العدالة والتنمية، ينطبق عليه المثل الشعبي “يتعلم الحجامة في رؤوس اليتامي”، مشيرا إلى أن قطاع النقل أصبح يتعرض لهجمة شرسة على جميع الواجهات، بسبب ما اعتبره “غموضا” في الإطار القانوني المنظم للقطاع، وأيضا بسبب تعدد المتدخلين والجهات الوصية عليه.

وأوضح الأمين العام لحزب الاستقلال أن قطاع النقل كان يتخبط في أوضاع مزرية، مؤكدا أن الوضع تفاقم.

وأبرز أن الحكومة مطالبة بالإسراع إلى تمتيع المهنيين الممارسين برخص فورية،ورفع الظلم الذي يتعرضون إليه من قبل الوسطاء وبعض الجهات الغريبة عن القطاع.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد