الفيزازي: حزب الملك هو المغرب وكل الأحزاب في الهوى سوى

0

زنقة 20 . الرباط

رغم أنه صرح أكثر من مرة على أنه لا ينوي الترشح للإنتخابات أو الإنضمام لأي من الأحزاب السياسية المغربية، مازال الشيخ محمد الفيزازي يبعث رسائل الغزل والمدح لحزب الأصالة والمعاصرة (المعارض).

الشيخ الفيزازي صب في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، جام عضبه على من ينعتون حزب الأصالة والمعاصرة بأنه حزب موالي للقصر، أو أنه حزب البلاط، أو أنه حزب له أعيان وأصحاب الشكارة، متسائلا إن كانت باقي الأحزاب السياسية الأخرى تأنف أو تتبرأ من هذا.

وأضاف الشيخ في تدوينته: “ما ألاحظه و هذا أبلغه للجميع ؛ عندما نقول هذا الحزب، بام أو غيره، هذا الحزب موالي للقصر، أو هذا حزب البلاط، أو هذا حزب الملك، رغم أن الملك ليس له أحزاب، حزب الملك هو المغرب، انتهينا..”.

وتسائل الفيزازي في تدوينيته قائلا: “هل هناك حزب من الأحزاب السياسية يأنف و يرفض و يتبرأ من البلاط و من القصر ومن الملك ؟؟ دلوني عليه.. يقولون أن هذا الحزب أو ذاك، له الأعيان وله أصحاب الشكارة.. هل هناك حزب من الأحزاب السياسية يرفض أن يكون له مجموعة من الأعيان أو مجموعة من أصحاب الشكارة؟؟”.

ليختتم تدوينته : “إذن إذا كانوا يؤاخذون حزب الأصالة والمعاصرة لأنه ضم أعيانا لأجل منافع أو مصالح أو إلى غير ذلك، فكل الأحزاب غير بريئة من هذا، كلهم في الهوى سوى دون استثناء”..

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد