فيسبوكيون يُهاجمون ‘بنكيران’ ويطالبونه باقالة المسؤولين عن فاجعة ‘واد الشراط’

1

زنقة 20 . الرباط

حمل مجموعة من نشطاء الفايسبوك ،مسؤولية الفاجعة التي عرفها مصب وادي الشراط ببوزنيقة اليوم الأحد وأودى بحياة أطفال صغار ،للحكومة وعلى رأسها بنكيران. الحكومة التي لم تصدر لحد الآن، أي بلاغ عن الفاجعة أو تقديم التعازي للضحابا،و فضلت الصمت وترقب الأحداث ،فيما اتجه وزير الداخلية بأمر من الملك إلى مكان الحادث .

ذات النشطاء، قالوا إن الشاطئ الذي غرق فيه الأطفال الأبرياء، غير صالح للسباحة منذ مدة طويلة ،نظرا لخطورته لكنه بقي مفتوحا أمام العموم دون أي إشارات تحذير أو تنبيه وأهمل من طرف السلطات المسؤولة .

المسؤولية تتحملها الحكومة كاملة ،حسب مجموعة من الغاضبين الذين أعلنوا الحداد على الفايسبوك، وطالبوا كل من السلطات العمومية والجماعة التي يوجد الشاطئ في حيزها الترابي، بالإضافة لوزارة السياحة التي لم تكلف عناء وضع ولو إشارات تنببه بخطورة السباحة في الشاطئ، بالعمل على إغلاق الشاطئ أمام العموم، نظرا لخطورته على المصطافين الزائرين للمدينة، خاصة مع قدوم فصل الإصطياف .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد