فيسبوكيون يُهاجمون ‘بنكيران’ ويطالبونه باقالة المسؤولين عن فاجعة ‘واد الشراط’

زنقة 20 . الرباط

حمل مجموعة من نشطاء الفايسبوك ،مسؤولية الفاجعة التي عرفها مصب وادي الشراط ببوزنيقة اليوم الأحد وأودى بحياة أطفال صغار ،للحكومة وعلى رأسها بنكيران. الحكومة التي لم تصدر لحد الآن، أي بلاغ عن الفاجعة أو تقديم التعازي للضحابا،و فضلت الصمت وترقب الأحداث ،فيما اتجه وزير الداخلية بأمر من الملك إلى مكان الحادث .

ذات النشطاء، قالوا إن الشاطئ الذي غرق فيه الأطفال الأبرياء، غير صالح للسباحة منذ مدة طويلة ،نظرا لخطورته لكنه بقي مفتوحا أمام العموم دون أي إشارات تحذير أو تنبيه وأهمل من طرف السلطات المسؤولة .

المسؤولية تتحملها الحكومة كاملة ،حسب مجموعة من الغاضبين الذين أعلنوا الحداد على الفايسبوك، وطالبوا كل من السلطات العمومية والجماعة التي يوجد الشاطئ في حيزها الترابي، بالإضافة لوزارة السياحة التي لم تكلف عناء وضع ولو إشارات تنببه بخطورة السباحة في الشاطئ، بالعمل على إغلاق الشاطئ أمام العموم، نظرا لخطورته على المصطافين الزائرين للمدينة، خاصة مع قدوم فصل الإصطياف .

قد يعجبك ايضا
  1. محمد ناجي يقول

    يجب أن يستقيل بنكيران أولا، لأنه هو رئيس الحكومة وهو المسؤول عن استهتار وزرائها في القيام بواجباتهم على الوجه الصحيح.. إنه التسيب والانفلات من المسؤولية، وغياب ربط المسؤولية بالمحاسبة.. مما ينتج عته الإفلات من العقاب.
    شعبنا يستحق حكومة حقيقية وليس حكومة صورية كحكومة عبد الإله بن كيران، ويستحق رئيسا للحكومة قويا صارما ديناميكيا ، له شخصيته المعتبرة لدى الشعب ولدى أعضاء الحكومة، وليس رئيسا ضعيفا مستسلما خنوعا، ليست له أدنى شخصية، وليست له مقاييس نزيهة وواضحة تتوخى الكفاءة والنزاهة والشفافية والتفاني في العمل لتحمل المسؤولية في المناصب العليا أو الحساسة .. مقاييسه عنصرية أو حزبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد