الداكي : ميزانية موازين 63 مليون درهم ولا يمكن أن أكشف عن أجور الفنانين

0

زنقة 20 . الرباط

في أول خروج له عقب الجدل الواسع الذي رافق مهرجان “موازين”،و الذي اختتمت فعالياته أمس السبت ،قال المدير الفني للمهرجان عزيز الداكي، إن “موازين” لم يستفد من الدعم العمومي منذ 2010، و ميزانيته هي 63 مليون درهم، يتم تغطيتها من طرف رعاة المهرجان الرسميين والمستشهرين، وكذا بيع التذاكر.

ورفض الداكي في حوار مع أسبوعية ليكونوميست، الكشف عن أجور الفنانين الذين شاركوا في مهرجان موازين حيث قال أن العقود المبرمة مع الفنانين ،تتضمن بنودا تهم سرية التعويضات،لأنهم لا يريدون كشف الأجور التي يتقاضون يقول الداكي .

وأضاف الداكي في ذات الحوار، جوابا على سؤال الجدل القائم في الأوساط الإجتماعية والسياسية حول مهرجان موازين، إن الوقت ليس مناسبا للرد الآن ،وستكون الفرصة الملائمة في القادم من الأيام للرد . من جهة أخرى قال الداكي، إن المهرجان حقق مجموعة من الأهداف الإقتصادية، من خلال إنعاش الرواج الإقتصادي والتجاري بالعاصمة الرباط وباقي المدن المجاورة ،وكذا تشغيل عدد مهم من الشباب العاطل .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد