محامون : ‘اعمراشا’ كان يسأل عن حالة والده الصحية ولم يكن يعرف أنه في غيبوبة

زنقة 20 . متابعة

قالت المحامية و عضو هيئة الدفاع عن معتقلي “حراك الريف” نعيمة الكلاف إنه ” خلال زيارتي اليوم للمرتضى كان يسأل بإلحاح حول صحة والده لم يكن عندي جواب صادق أخبرني أنه حينما تسمح له إدارة السجن بإستعمال الهاتف سيتصل بوالده اقتنعت. أن الوطن لا يظلم أبناءه تحكمنا عصابة الله يأخذ فيكم الحق”.

من جهته قال المحامي “عبد الصادق البوشتاوي” إن والد اعمراشا ” كان رحمه الله اتصل بي يوم 12/6/2017 ليستفسر عن ابنه وكان متأثرا بواقعة إلقاء القبض على ابنه من طرف الشرطة وحاولت التخفيف عليه وكان قد تنقل رغم المرض إلى مخفر الشرطة بالحسيمة للتأكد من نقل ابنه إلى مدينة سلا وقد تدهورت حالته الصحية بعد ذلك وأصيب بغيبوبة بعد نقله إلى المستشفى حيث بقي هناك إلى غاية وفاته مساء اليوم23/6/2017رحمه الله وأسكنه فسيح جناته”.

https://www.facebook.com/abdessadak.elbouchattaoui/posts/1368046123243240

و أضاف ذات المحامي و عضو هيئة الدفاع عن معتقلي “حراك الريف” أن “ابنه مرتضى وأثناء زيارتنا له اليوم بالسجن الزاكي 2 بسلا كان يستفسر كثيرا عن أبيه وقد أخفينا عليه حالته الصحية وكونه في غيبوبة حتى لا نتسبب له في معانات إضافية تنضاف إلى معانات السجن وضروف الحجز الإنفرادي إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد