الحجز على سيارة الفنان “نبيل شعيل” لمخالفتها السير بالرباط

0

زنقة 20 . وكالات

قبل توجّه الفنان نبيل شعيل إلى مؤتمره الصحفي المقرر في قاعة المؤتمرات ضمن مهرجان “موازين” ، قامت شرطة مراقبة مخالفات السير في الرباط بتسجيل مخالفة للسيارة التي كانت ستقله إلى المؤتمر بسبب ركنها في الصف الثاني وعملت الرافعة على رفعها من الشارع المحاذي لفندق برج حسان.

ورغم الإتصالات التي تمت لتسوية الأمر لكن كلها ذهبت سدى. فتأخر بالتالي نبيل عن موعد مؤتمره. لكن عند وصوله إلى قاعة المؤتمرات وهو يبتسم مرحّباً بالصحافيين. وبعدما التقطت له الصحافة صوراً قال:” اسمحوا لي بالتقاط صورة لكم ذكرى لي”. ودار الحوار معه عن استعداده للحفل. وقال:” حقيقة يشرفني المشاركة في مهرجان موازين والشعب المغربي شعب ذوّاق. وأنا حقيقة لم أعمل برنامجاً للأغاني إنما سأغني ما أشعر به وأنا على المسرح. وهذا سيعود لتجاوب الجمهور.

شعيل أاف بالقول “وقد أتيت إلى المهرجان بفرقة موسيقية قليلة العدد رغبة مني إذا أردت أن أغني أي أغنية أستطيع مع الفرقة تقديمها للجمهور”.

وعن مشكلة عدم تمكن بروز نجم جديد بعد مرحلة التسعينات لغاية الآن سوى النجم حسين الجسمي قال نبيل شعيل:” هذا يعود لعدم توفر شركات الإنتاج. ويعود أيضاً للفنان الذي ينجح بأغنية ويصدق نفسه أنه أصبح نجماً ويستعجل على الشهرة. وهذا ما يجعله يفشل. فالأغنية تنجح وليس الفنان”.
وعن علاقته بالأغنية المغربية قال:” أنا من زمان أعشق الأغنية المغربية والموسيقى المغربية. ولقد غنيت أغنية “شمس”. ولاقت رواجاً واسعاً في المغرب. ففي كل ألبوم أقدمه يكون للأغنية المغربية نصيب فيه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد