شركة وهمية لجزائري تسطو على متنافسات ملكة جمال المغرب 2015

0

زنقة 20 . الرباط

كشفت مصادر صحفية، عن أن الشركة المنظمة لمسابقة ملكة جمال المغرب في نسختها الأخيرة المقامة شهر ماي الماضي بطنجة، غير متخصصة في تنظيم مثل تلك التظاهرات.
وأضافت يومية “الأخبار” ،أن الشخص الذي يقف وراء هذه الشركة يحمل الجنسية الجزائرية ،قدم إلى المغرب في ظروف غامضة سنة 2012، قادما من سويسرا حيث كان يقيم، حيث ادعى أنه يمتلك شركة متخصصة لتنظيم مسابقة ملكة جمال المغرب، وذلك دون أن يتلقى أي دعم من أي جهة رسمية.
وعن اختيار المتسابقات، أكدت الجريدة أنه تم بشكل عشوائي بعيد كل البعد عن القواعد المتعارف عليها في مثل هذه التظاهرات، حيث تم اختيار بعضهن عن طريق الدردشة في مواقع التواصل الاجتماعي.
وقدمت الشركة وعود كاذبة للفائزة باللقب، حيث سبق لها أن وعدتها بمنحة تحفيزية، وسيارة، بالإضافة إلى قضائها أسبوعا سياحيا كاملا بإسبانيا مع توقيعها لعقد احتضان لمدة سنتين مع الشركة المنظمة، لكن كل هذه الوهود لم تجد طريقها إلى أرض الواقع، وبقيت مجرد حبر على ورق.

وكان موقع زنقة 20 قد تطرق لموضوع مرتبط بمسابقة ملكة جمال المغرب ،التي أقيمت بطنجة ألا وهو تنظيم شخص خليجي نافذ لسهرة ماجنة ،بتنسيق مع منظم المسابقة في نفس الفندق، الذي تم فيها اختبار ملكة جمال المغرب .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد