وزارة الداخلية تتبرأ من دعوات مجهولة للتظاهر المُضاد بالشوارع وتدعو المواطنين الى الاحتكام لبلاغاتها الرسمية فقط

0

زنقة 20. الرباط

أكدت وزارة الداخلية أن تفاعلها مع مختلف القضايا العامة المرتبطة بمجال اختصاصها يتم من خلال إصدار بلاغات عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك، وليس عبر شبكات التواصل الاجتماعي ولا تطبيقات التراسل الفوري.

وقالت الوزارة، في بلاغ لها اليوم الأربعاء، إنه “ي تداول على تطبيقات التراسل الفوري على الهاتف المحمول ومواقع التواصل الاجتماعي إخبار منسوب لوزارة الداخلية يشتمل على أخبار مشوبة بالتضليل”.

وأوضح البلاغ أنه “حرصا منها على تنوير الرأي العام الوطني، تؤكد وزارة الداخلية أن تفاعلها مع مختلف القضايا العامة المرتبطة بمجال اختصاصها يتم من خلال إصدار بلاغات عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك، وليس عبر شبكات التواصل الاجتماعي ولا تطبيقات التراسل الفوري”.

وأهابت الوزارة بالمواطنات والمواطنين إلى ضرورة توخي الحذر أمام ترويج أخبار منسوبة لجهات رسمية بواسطة تقنيات التواصل الحديثة.

جدير بالذكر أن مجهولين سارعوا الى الدعوة لمسيرات مضادة لاحتجاجات الحسيمة وهو ما ينذر بتبادل الاتهامات بين المواطنين بين التخوين والانفصال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد