مصدر خاص. ‘لفتيت’ وبخ عمال و باشوات أقاليم الريف بعد تنامي الإحتجاجات

زنقة 20 . الرباط

قالت مصادر خاصة لـRue20.Com أن وزير الداخلية “عبد الوافي لفتيت” وجه توبيخاً شديداً لمسؤولين عن الإدارة الترابية في أقاليم منطقة الريف وهي أقاليم الحسيمة و الدريوش و الناظور.

و أضاف ذات المصدر أن “لفتيت” ثار غاضباً في وجه رجال السلطة في مدينة الناظور حيث وجه لهم توبيخاً بسبب الفوضى التي صاحبت عقد لقائه بالمنتخبين و المسؤولين المحليين و كذا مجموعة من المخالفات التي ارتكبوها في تعاملهم مع احتجاجات اندلعت بالناظور مؤخراً.

و كشفت مصادرنا أن لفتيت أعطى تعليمات صارمة لعامل إقليم الدريوش “جمال خلوق” الذي يعرفه جيداً بعدما اشتغل إلى جانبه ككاتب عام لعمالة الناظور من أجل تطبيق القانون و منع التظاهرات الغير المرخصة في مختلف جماعات الإقليم التي شهدت في الآونة الأخيرة تنظيم احتجاجات بزعامة قائد “حراك الحسيمة ” ناصر الزفزافي.

مصادرنا الخاصة أضافت أن “لفتيت” الذي خبر جغرافية الريف نقل إلى مسؤولي الإدارة الترابية التعليمات الملكية الصارمة المتمثلة في تطبيق القانون و الإستجابة للمطالب المشروعة للساكنة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد