بعد 5 سنوات من الغياب .. الملك يحل بأكادير جواً و هذه هي المشاريع التي سيدشنها

زنقة 20 . متابعة

قالت مصادر مطلعة أن والي جهة سوس ماسة زينب العدوي، وجهت دعوة رسمية لجميع رؤساء مجالس البلديات والبرلمانيين في الجهة، ورئيس مجلس الجهة، لحضور حفل استقبال الملك محمد السادس.

وأوضح المصدر ذاته لـ”إيلاف”، أن العدوي طالبت من هؤلاء الحضور، منتصف زوال يوم غد الثلاثاء، لاستقبال الملك الذي من المتوقع أن يحل بمطار “المسيرة” في أكادير عاصمة سوس، عصر اليوم نفسه.

وعرفت المدينة استنفارا كبيرا في صفوف المجلس البلدي والسلطات المحلية، حيث ظلت الحركة غير عادية طيلة الأسبوع الماضي، وذلك لتزيين المدينة، والإعداد اللوجيستيكي والأمني للزيارة الملكية، خاصة أنها تأتي بعد غياب الملك لمدة تفوق خمس سنوات عن المدينة.

وحل بالمدينة عدد من المسؤولين رفيعي المستوى من وزارة الداخلية في الرباط، وذلك لترتيب هذه الزيارة والوقوف على جاهزية بعض المشاريع السياحية في المدينة، كالمحطة السياحية “تغازوت”، وبعض مشاريع المساعدات الاجتماعية التي تقدم للفئات الفقيرة والمعوزة، التابعة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، قبل تدشينها من طرف الملك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد