كبلوه و خنقوه و أدخلوا قضيباً حديدياً في جوفه ..هذه تفاصيل جريمة بشعة ارتكبها مهاجرون أفارقة في حق حارس قيسارية بفاس

زنقة 20 . الرباط

جريمة بشعة تلك التي استفاق عليها صبيحة اليوم السبت ساكنة مدينة فاس و التي راح ضحيتها حارس ليلي لقيسارية لعلج وسط المدينة فجر اليوم.

وحسب مصادر محلية فإن الضحية هو حارس ليلي يبلغ من العمر 52 سنة مداوم على حراسة القيسارية المشهورة بمدينة فاس، تمت مهاجمتهمن طرف 3 مهاجرين أفارقة قيل أنه من أصول سينغالية و كاميرونية.

و أضافت ذات المصادر أن الحارس الليلي كان نائماً فجر اليوم السبت عندما تمت مهاجمته من طرف الأفارقة الثلاثة حيث قاموا بتكبيل يديه و رجليه وهو مستلق على بطنه و قاموا بتعذيبه و ضربه بعنف و عمدوا إلى إنهاء حياته بإدخال قضيب حديدي في جوفه.

و كسرت عصابة المهاجرين الأفارقة، الباب الرئيسية للقيسارية التي تباع فيها الهواتف النقالة ، لتنتقل بعد قتل الحارس الليلي إلى كسر أقفال ثلاث محلات تجارية لسرقة ما بداخلها من هواتف و تجهيزات أخرى.

مصادر Rue20.Com قالت أن عناصر الشرطة القضائية لولاية أمن فاس ألقت اليوم السبت القبض على جميع الجناة المهاجرين الأفارقة ووضعهم تحت الحراسة النظرية في حين استكمال التحقيقات وإحالتهم على وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بفاس حيث تم التعرف عليهم عبر كاميرات المراقبة الموجودة بالقيسارية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد