وهبي يراهن على دعوات نساء سوس لإسقاط الحكومة

0

زنقة 20 . الرباط

يراهن عبد اللطيف وهبي، البرلماني وعضو المكتب السياسي، لحزب الأصالة والمعاصرة، على دعوات النساء لإسقاط حكومة عبد الإله بنكيران.

عبد اللطيف وهبي، قال إن نساء سوس والمغرب النائي يعشن أوضاعا مزرية، مُشيرا إلى إن أولئك النساء يعش أوضاعا صعبة ولا إنسانية في الكثير من الجوانب، قائلاً: “يعشن أوضاعا مزرية، أوضاعا مزرية حتى لحظة الولادة لاتزال تتم في ظروف صعبة”.

وأكد عضو المكتب السياسي، لحزب الأصالة والمعاصرة، على أن ” المرأة هناك مظلومة كثير، و أخشى أن تفقد صبرها وتدعو على الحكومة، فحتما ستسقط هذه الحكومة دون معارصة، لأنه ليس أكثر من دعوة المظلوم إذا دعا”.

و أضاف في كلمة له خلال المؤتمر الإقليمي لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة بمدينة أكادير في نهاية الأسبوع الأخير، ” نقول بأن المغرب سيكون جنة تحت أقدام المرأة المغربية، إذا ما منحناها المكانة اللائقة بها سياسيا و اجتماعيا و اقتصاديا وثقافيا”.

وقال النائب البرلماني، عبد اللطيف وهبي، ستون سنة ونحن نجرب الذكور في رئاسة الحكومة دون نتيجة،فلنجرب منح رئاسة الحكومة للمرأة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد