عراك بالأيدي بين مستشاري ‘البام’ و’البيجيدي’ بمجلس الرباط يرسل عضواً للمستشفى

0

زنقة 20. رجاء بوديل

وقعت “مصارعة” بين مستشار العدالة والتنمية وآخر منتمي الأصالة والمعاصرة، بمجلس مدينة الرباط، حيث وجه هذا الأخير لكمة قوية لمستشار “البيجيدي” أسقطته أرضا، وتم نقله على إثرها من طرف عناصر الوقاية المدنية إلى المستعجلات.

وعلقت “فيديرالية اليسار الديموقراطي”، على الحادثة قائلة: “فصل جديد من دوري المصارعة الحرة بمجلس مدينة الرباط انتهى كالعادة بفوز مستشار عن فريق الأصالة و المعاصرة (بالضربة القاضية) على مستشار من فريق العدالة و التنمية. تحية لرجال الوقاية المدنية اللي ولاو خدامين غير مع هاد المجلس”.

فصل جديد من دوري المصارعة الحرة بمجلس مدينة الرباط انتهى كالعادة بفوز مستشار عن فريق الأصالة و المعاصرة (بالضربة…

Publiée par ‎Fédération de la Gauche Démocratique -Agdal Riad-فيدرالية اليسار الديمقراطي‎ sur Lundi 8 mai 2017

وسبق أن شهدت دورة المجلس البلدي لمدينة الرباط، احتقانا كبيرا بعد أن وصف مستشارو العدالة والتنمية، الأعضاء المنتمين لحزب الأصالة والمعاصرة بـ”الهمجيين”، الشيء الذي تسبب في حدوث مشاداة كلامية بينهم.

يذكر أن هذه الصراعات بين البيجيدي والبام، جاءت بعد أن فجر هذا الأخير، فضيحة لعمدة الرباط المنتمي للحزب الإسلامي، بخصوص قيامه بتفويت قطعة أرضية تفوق مساحتها 5 هكتارات لشركة “ريضال”، المختصة في توزيع الماء والكهرباء بحجة “المنفعة العامة”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد