الغنيمة.العثماني : كنت سأقبل باختيار الحزب للمعارضة لأني أتقاضى 9 ملايين شهرياً من عيادتي الطبية

زنقة 20 . الرباط

مازالت الحرب الضروس التي يخوضها قياديون في حزب العدالة و التنمية على رئيس الحكومة “سعد الدين العثماني” مستمرة حيث تم تسريب أحد التصريحات التي أدلى بها العثماني في لقاء مغلق مع شبيبة الحزب أول أمس السبت و أوردها قيادي في ذات الشبيبة على صفحته الفايسبوكية.

و قال “العثماني” حسب نص “التسريب” أنه ” لو قبلت الأمانة العامة الذهاب نحو المعارضة سأقبل فأنا ليس لدي مشكل وسأذهب لمزاولة مهنتي في العيادة الطبية التي أتقاضى فيها أجرا يزيد عن 9 ملايين شهريا” .

القيادي في شبيبة البيجيدي “حسن حمورو” الذي نشر التسريب على الفايسبوك قال معلقاً على كلام “العثماني” بالقول : ” لو صح هذا التصريح سنكون أمام سقوط مدوي لوهم عشنا في ظله داخل حزب العدالة والتنمية يتعلق بمعاني الانتماء للحزب وغايات النضال فيه”.

و خاطب “حمورو” رئيس الحكومة بالقول : ” ليسمح لي الدكتور العثماني الانتماء للعدالة والتنمية لا علاقة له بترتيب الوضع الاجتماعي لاعضائه قواعد وقيادات والنضال فيه لا يكون بالضرورة عبر بوابة الحكومة… والانتصار للوطن والمواطنين قد يكون من موقع المعارضة… ولو أن كل مناضل في الحزب شغل نفسه بحساب العائد المادي وكم “يربح” في الشهر وكم يمكنه أن “يربح” لكان خيرا له أن يلتحق بحزب الاحرار … فعلا لا اصدق هذا الذي يصدر عن بعض قيادات الصف الاول… ارجو أن يكون كابوسا نستفيق منه في أسرع وقت ممكن!!”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد