هذه كواليس غناء جنيفير لوبيز في موازين بتذاكر وصلت لـ4000 درهم

0

زنقة 20 . الرباط

أفادت مصادر مطلعة لزنقة 20 ،أن إدارة موازين حددت ثمن الولوج للأماكن الأمامية في الحفل ،الذي أحيته ليلة السبت النجمة العالمية جينيفير لوبيز في 1200 درهم، بينما وصلت البطاقات الذهبية للمهرجان إلى 4500 درهم مع امتيازات خاصة ، ليكون حفل الإفتتاح، الذي أحيته جينيفير لوبيز في منصة السويسي، هو الأغلى في الدورة 14 من المهرجان، والتي ستستمر إلى غاية السادس من يونيو، في حين بقي ولوج الأماكن الخلفية بالمجان.

وحسب تقارير اخبارية ،فإن جينيفر طلبت مرافقة صديقها الراقص الاستعراضي، كاسبر سمارت لها فى هذه الرحلة، لكنه تعذر عليه الحضور مع النجمة الأمريكية، ولم يشاركها الاستعراضات التي قدمتها فى الحفل، خاصة في أغنية dance again، باعتباره ظهر معها في فيديو كليب الأغنية، وكان كاسبر وجينيفر قد انفصلا عن بعض مؤخرا، ثم عادا مرة أخرى.
ومن كواليس حفل جينيفر لوبيز بالمغرب ،هو أن الموزع الموسيقي العالمي المغربي “رد وان” هو من لعب دور الوسيط في قدوم جينيفر إلى “موازين”، والذي تربطه علاقة صداقة قوية بها، كما أنه صنع لها واحدة من أهم الأغنيات في مسيرتها الفنية وعلى مستوى العالم، هي on the floo .

إلى جانب ذلك رافق جينيفر حارسها الخاص، بالإضافة إلى مجموعة أخرى، كما قامت لوبيز بتغيير ملابسها 6 مرات على المسرح، ووصلت مدة فقرتها الغنائية إلى حوالي الساعتين من الغناء والرقص الإستعراضي.

جينيفير لوبيز قامت بحجز جناح ملكي في فندق سوفيتيل بالرباط، المحاذي لمنصة السويسي، أين أحيت الحفل وسط حراسة أمنية مشددة، من قبل مختلف التعزيزات الأمنية، بالإضافة لشركة أمنية خاصة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد