بنحمزة لـ الخلفي: لاتملكون وصاية على ما يُبثٌ في القنوات العمومية

0

زنقة 20 . الرباط

وجه عادل بنحمزة، النائب البرلماني والناطق الرسمي بإسم حزب الإستقلال، سؤال شفهي آني إلى وزير الإتصال الناطق الرسمي بإسم الحكومة، حول نقل القناة الثانية سهرة غنائية تضمنت إخلال بالحياء العام.

النائب البرلماني والناطق الرسمي بإسم حزب الإستقلال، قال في معرض سؤاله الآني، أن المغاربة تابعوا بصدمة شديدة نقل القناة الثانية لوقائع سهرة مهرجان موازين مساء الجمعة 29 ماي 2015 والتي تضمنت استعراضا إباحيا لا يمث بصلة لقيم المجتمع المغربي.

وخاطب وزير الإتصال الناطق الرسمي بإسم الحكومة، قائلاً: “وزارتكم لا تملك وصاية مباشرة على ما يتم بثه في القنوات العمومية والإذاعات الخاصة، لكنكم تظلون الجهة التي تضع دفاتر تحملات وسائل إعلام عمومية يجب أن تكون مقيدة أكثر من غيرها بما تفرضه خصوصيات المجتمع المغربي وكذلك ما يقتديه البث التلفزيوني من حذر حتى لا يتم إقتحام البيوت المغربية بأعمال لا تراعي خصوصيات وثقافة الشعب المغربي”.

وتساءل عادل بنحمزة، النائب البرلماني والناطق الرسمي بإسم حزب الإستقلال، عن التدابير والإجراءات التي تعتزم وزارة الإتصال إتخاذها لمنع تكرار ما جرى هذه السنة والسنة الماضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد