‘حسن نصر الله’ يرفض الرد على تسليم المغرب لرجل أعمال لبناني ينتمي لحزب الله إلى المخابرات الأمريكية

زنقة 20 . سهام الفلاح

رفض الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، أي رد ومن أي نوع، على تسليم المغرب، لرجل أعمال مقرب منه، إلى الولايات المتحدة، وقال في اجتماع سري: “لا رد الآن، ولا في المستقبل”، وتمسك بهذا الموقف، وقال في الدفاع عن موقفه: “لم تكن هناك اتصالات، ولا نريدها ان تكون بعد هذه التقديرات المجانبة للصواب والحكمة والقانون”.

ويعيش حزب الله ضائقة مالية كبيرة، وجاء تسليم المغرب برجل أعمال مقرب منه تعميقا لها، إلى جانب خسارته في الحرب الأهلية بسوريا، إذ يقاتل ثمانية آلاف من رجاله، أي ثلث التنظيم في هذا البلد، ووصل عدد قتلاه إلى 1800 عنصر وستة آلاف جريح.

ومن دون قائد أعلى في قواته، يواصل الحزب قتاله بعد تصفية عماد مغنية، الذي قتل في عملية مشتركة لـ”الموساد” و”سي أي إي” كما جاء في مقال يوسي ميلمان في جلايدة “معاريف” 22 أبريل 2017، ولا يريد حزب الله إثارة موضوع مشاركة الأمريكيين، أو اعتبار اعتقال رجل الأعمال اللبناني في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، عملية مشتركة مغربية مع “سي أي إي”، وهو يؤكد حسب صحيفة “الأسبوع”، أن ما قاله حسن نصر الله عن عملية مشتركة مغربية مع “سي أي إي”، قناعة لدى الحزب.

قد يعجبك ايضا
  1. icil يقول

    houma kaymoutou ,en ajl al ard dyalhoum o ntou,a katsnnaw barakate malis al amne

    T3lmo ,nhoum chwiya o khlliwna me, nifa9 diyalkouù

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد