خروقات في مشاريع عقارية تدفع ‘زغنون’ باطرون الـCDG لزيارات مفاجئة لمنشآت الهولدينغ

زنقة 20 . متابعة

يعيش موظفو ومسؤولو صندوق الإيداع والتدبير، أياما صعبة بعدما شرع مدير الذراع المالي للدولة في القيام بزيارات مفاجئة إلى المشاريع التي يشرف عليها.

ووفق ما جاء في عدد غد الثلاثاء ليومية “المساء”، فإن عبد اللطيف زغنون زار منشآت سياحية بشمال المغرب ثم استقدم معه لجنة رفيعة المستوى لزيارة مشاريع عقارية في مختلف أقاليم المملكة، مشيرة إلى أنه بعد حملة التغييرات التي همت المركبات السياحية على وجه الخصوص، فإن زغنون وقف على مجموعة من الاختلالات منها عدم التزام “CGI”، الشركة العقارية العامة، بتسليم الشقق والسكن الفاخر إلى الزبائن الذين يوجد من بينهم من دفع ثمنها كاملا.

وأضاف ذات المصدر أن الاختلالات تشمل كذلك وقوف زغنون على الوضعية الحقيقية “المنافية” للتقارير التي يتوصل بها حول المركبات السياحية، حيث التقى بعشرات العاملين وقدموا له صورة قاتمة عما يحدث، مؤكدة أن زغنون طلب من لجنة مصغرة أن تعيد صياغة تقارير دقيقة بناء على المعاينة الميدانية التي قام بها في انتظار القيام بإجراءات إدارية تشمل، إعفاء المشرفين على مشاريع عقارية، مع تشديد المراقبة المركزية على هاته المشاريع، بالإضافة إلى القيام بحملة تغييرات كبيرة في صفوف مدراء المركبات السياحية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد