مديرية الحموشي تتدخل في قضية “ولد الدرهم” وتتوعد بإتخاذ إجراءات صارمة

زنقة 20. رجاء بوديل

بعد انتشار مقطع فيديو، يظهر فيه ابن عم الوزيرة “الدرهم” التي تم تعيينها بحكومة العثماني وابن شقيق الملياردير حسن الدرهم، وهو في حالة سكر طافح بعد أن تسبب في حادثة سير بسيارة “فيراري”، صباح اليوم الاثنين، كشفت المديرية العامة للأمن الوطني أنها اتخذت قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق مفتش شرطة الذي باشر إجراءات معاينة حادثة سير بجروح، بأحد شوراع مدينة الرباط، في انتظار انتهاء البحث القضائي في النازلة، وذلك بعدما تم تسجيل تجاوزات وإخلالات مهنية في حقه خلال مزاولته للمهام المسندة إليه.

وأعلنت المديرية في بلاغ لها، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، فتحت بحثاً قضائياً تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه الحادثة، التي تسبب فيها سائق سيارة كان قد اصطدم بثلاث سيارات متوقفة في إشارة المرور بأحد شوارع المدينة.

وفي ذات السياق، أكدت مديرية الحموشي أن البحث القضائي المنجز في هذه النازلة سيشمل جميع أطراف الحادثة، كذا عناصر الأمن التي باشرت إجراءات المعاينة وتدبير حركة السير بمكان الحادثة، كما سيتم تحميل واستغلال جميع التسجيلات التي توثق لظروف ومكان وقوع حادثة السير المذكورة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد