يتيم يهاجم معارضي العثماني داخل العدالة والتنمية ويصفهم بـ”الخوارج”

زنقة 20. رجاء بوديل

هاجم القيادي بحزب العدالة والتنمية،وزير الشغل في حكومة العثماني محمد يتيم، أعضاء الحزب الذين رفضوا قرارات سعد الدين العثماني، وطالبوه بعقد مؤتمر استثنائي لمعرفة خلفيات “انبطاحه”،متهما اياهم بـ “الكولسة واشاعة الاخبار الكاذبة والاستقواء على المؤسسات بتسريبات صحفية من اجل خلق رأي عام “، كما وصفهم بـ”الخوارج”.

واورد محمد يتيم في التدوينة التي نشرها على صفحته الرسمية بموقع “الفايس بوك”: “في هذه المرحلة ينبغي التوقف ليس لتقييم وضعية او توجهات او مسار سياسي فقط ، بل ينبغي وضع ناقوس خطر حول الجانب الاخلاقي حيث يحتاج الجميع الى مراجعة ذاتية يسلطون فيها الضوء على آفات مدمرة وحارقة للعلاقات والأوامر الروحية والأخوية والضوابط التنظيمية الجاري بها العمل من قبيل سوء الظن والغيبة والنميمة والكولسة واشاعة الاخبار الكاذبة والاستقواء على الموسسات بتسريبات صحفية من اجل خلق ” راي عام ” يساير اقتناعاتهم بل أهواءهم”.

وأضاف القيادي بـ “البيجيدي” في ذات التدوينة: “الاختلاف احيانا كاشف لمعادن بعض الناس ويتعين وضع هذا الموضوع في الاعتبار لانه حين يتحول الاختلاف في تقدير المواقف السياسية الى سوء ظن وتشكيك في دوافع المخالفين في الرأي ونعتهم بالخونة والانبطاحيين … الخ فان الامر يدعو لدق ناقوس الخطر”.

وختم يتيم تدوينته بالقول: “رغم ذلك ومهما ينبغي على الجميع ان يتعامل بقاعدة سعة الصدر والتسامح وتحمل الاذى والاحتساب وان يكون الجواب عند الهرج والمرج مهما بغى علينا بعض اخواننا الذين لهم دربة في الحديث والتصريح والحضور في الشبكة العنكبوتية ! مهما بغى علينا الاقارب فانهم لن يبلغوا في ذلك ما بلغه الخوارج الذين حملوا شعارات ظاهرها حق وباطنها باطل كما قال سيدنا على حين سئل عنهم فقال : اخواننا بغوا علينا!”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. الصحراوي يقول

    هم الخوارج وانت يتيم الداخل للحكومة لا تهمكم مصلحة الشعب اومصلحة الحزب الان ظهر الحق وزهق باطلكم ليس هناك سياسي بل هناك ………. الاسم الدي فكرتم فيه صحيح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد