سكوب.’الخوانجية’ يُحكمون سيطرتهم على ‘المَساء’ و’العسلي’ يطرد أغبالو

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع زنقة 20 من مصدر موثوق أن ادارة يومية “المساء” بزعامة “العسلي”، أحدثت تغييراً جدرياً في هيكلة الصحيفة الأكثر مبيعاً بالمغرب.

و حسب مصدرنا الموثوق، فان “العسلي” أقدم على ابعاد “أغبالو” السكرتير العام للتحرير بالصحيفة، وجرده من جميع المهام، متخلصاً من أخر عقبة في وجهه باليومية، لاحكام سيطرة ما أسماه مصدرنا بالخوانجية على اليومية.

“الانقلاب” في خط التحرير، قاده كل من “عبد الرزاق بيدار” و “عبد الله الدامون”، على اعتبار أن الجريدة لم تعد تدافع عن القيم الاسلامية”.

يأتي “الانقلاب” داخل ادارة “المساء”، بعدما سبق أن طُرِدَ “مصطفى الفن” للسبب نفسه، باعتباره “لا يُدافع عن القيم الاسلامية”، حسب مصدرنا.

الجريدة الأكثر مبيعاً، ستصبح بعد ابعاد “أغبالو” ناطقة باسم “التطرف” و “الخوانجية” يُضيف مصدرنا، حيث تم ابعاد كل الصحافيين المقربين من “أغبالو”، وهي الخطوة التي استبقت ابعاد السكرتير العام للتحرير الدي أصبح يقضي يومه كاملا بمقر الجريدة بدون أن تسند اليه أية مهمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد