سُودو : “الحفاظ على الحزب أهم من الحفاظ على الحكومة وما نعيشه يُسيء لمنهجنا”

زنقة 20. رجاء بوديل

قال القيادي بحزب العدالة والتنمية، عبد اللطيف سودو، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “الفايس بوك”، “ليس من الحكمة طلب عقد لقاء المجلس الوطني لحزب العدالة و التنمية قبل تشكيل الحكومة”، في محاولة منه امتصاص غضب بعض أعضاء الحزب.

وكتب نائب عُمدة مدينة سلا عن “العدالة والتنمية” في ذات التدوينة: ” على الأمانة أن تتحمل مسؤوليتها في مواكبة الأخ سعد الدين العثماني رئيس الحكومة المكلف بتشكيلها .. علينا أن نتحمّل مسؤوليتنا نحن كذلك كأعضاء المجلس الوطني، نحن حزب مؤسسات عليها أن تحافظ على وحدة الصف ولنا محطة للتقييم كمجلس وطني”.

وأضاف القيادي بـ”البيجيدي” : “المحاسبة تكون في المجلس الوطني بعد انتهاء المهمة و ليس قبل ذلك .. نفهم رسائل الأمين العام المصاحبة لصمته .. رفقا بالمناضلين .. رفقا بالمتعاطفين .. رفقا بالحزب يرحمكم الله. سلامة الحزب و الحفاظ عليه أهم من الحكومة و أهم من استوزار البعض من عدمه”.

وختم سودو تدوينته بالقول: “يمكن للأمانة العامة أن تناقش الموضوع و تقرر طلب عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني .. دون ذلك فنحن نسيء لمنهجنا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد