‘الأحزاب الصغرى’ تهدد بمقاطعة الانتخابات احتجاجاً على ‘حصاد’

0

زنقة 20 . الرباط
علم موقع زنقة 20 من مصدر حزبي أن أربعة أحزاب صغرى ‘تحالف أحزاب الوسط’، أعلنت قياداتها في اجتماعات خاصة مقاطعتها لاجتماع مزمع عقده خلال الأيام المقبلة بوزير الداخلية ‘محمد حصاد’.
مصدر موقع زنقة 20 الجيد الاطلاع، كشف أن زعماء ‘التجديد والانصاف’، ‘الحركة الديمقراطية الاجتماعية’، ‘العهد الديمقراطي’ و ‘جبهة القوى الديمقراطية’، يعتزمون الخروج ببيان مشترك خلال الأيام القليلة المقبلة يهددون فيه بمقاطعتهم للانتخابات الجماعية المقبلة، بسبب ما أسموه ‘اقصاءهم و تهميشهم’ من قبل رئاسة الحكومة و وزير الداخلية في جميع الخطوات المتعلقة بالاعداد للانتخابات.
و كانت وزارة الداخلية قد أقصت، في لقاءات سابقة ‘الأحزاب الصغيرة’ مكتفية بعقد لقاءات بزعماء أحزاب المعارضة ‘الأربعة الكبرى’، الممثلة بالبرلمان وذات الفرق البرلمانية حول الاعداد للانتخابات المقبلة.
و أفرد د. “نجيب الوزاني، في تصريح خاص لموقع زنقة 20 أن التنسيق حول مقاطعة الانتخابات أمر، عار عن الصحة، نافياً أن يكون “تحالف السوط” قد قرر مقاطعة أي اجتماع بوزير الداخلية حول الانتخابات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد