مواجهات نارية تكشف عنها قرعة ربع نهائي كأس عصبة الأبطال الأوربية

زنقة 20. وكالات

أجريت قبل قليل قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا , وذلك بعدما حسم 8 فرق تأهلهم الى هذا الدور , حيث شهدت هذه القرعة مواجهات من العيار الثقيل بإصطدام ريال مدريد ينظيره بايرن ميونيخ , على أن يواجه يوفنتوس نظيره برشلونة .

وأسفرت القرعة الى أجريت اليوم عن مواجهة بين فريق أتليتكو مدريد ونظيره فريق ليستر سيتي في مواجهة متكافئة نسبياً , في حين سيواجه فريق موناكو نظيره فريثق بوروسيا دورتموند في مواجهة أيضاً قد تكون متكافئة بين الفريقين .

وإستطاع كلٍ من ريال مدريد وأتليتكو مدريد وبرشلونة ( إسبانيا ) , بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ ( ألمانيا ) , موناكو ( فرنسا ) , ليستر سيتي ( إنجلترا ) , يوفنتوس ( إيطاليا ) , من الصعود الى ربع النهائي من المسابقة الأقوى في أوروبا .

وسوف تقام مباريات هذا الدور من البطولة الأوروبية في شهر أبريل/ نيسان المقبل , حيث ستُلعب مباريات الذهاب يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 11 و 12 من الشهر القادم , فيما ستكون مباريات العودة يومي 18 و 19 من نفس الشهر .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد