نجوم مغاربة يتنافسون على الظفر بجائزة ‘مُوريكس دُورْ’ لأفضل نجوم الغناء العَربي

زنقة 20 . الرباط

أعلنت لجنة مسابقة  “Murex d’or  عن النتيجة النهائية للفنانين المترشحين للفوز بجوائزها، ضمنهم نجوم مغاربة حيث انطلقت، مساء يوم أمس الثلاثاء، عملية التصويت رسميا لفائدة المرشحين.

ويتنافس النجوم المترشحين في اربع فئات، هي “نجمة الغناء العربية لعام 2016″،  و”نجم الغناء العربي لعام 2016″، و”أفضل فيديو كليب لعام 2016″، و”أفضل أغنية لعام 2016”.

جائزة أفضل فيديو كليب عربي لعام 2016: يتواجد في هذا الصنف نجم مغربي واحد من بين الفنانين العرب المترشحين ويتعلق الأمر بسعد لمجرد وأغنيته غلطانة.

جائزة نجمة الغناء العربية لعام 2016: تتنافس فيها كل من سميرة سعيد، وأسماء لمنور، ودنيا بطمة، وجنات وجميلة البدوي، وسلمى رشيد، وابتسام تسكت، وحنان لخضر، إلى جانب عدد من الفنانات العربيات مثل شيرين عبد الوهاب، وأصالة وأحلام.

جائزة نجم الغناء العربي لعام 2016: يتنافس فيها كل من سعد لمجرد، والدوزي، وحاتم عمور، وعبد الفتاح الجريني، وحاتم إدار، وأحمد شوقي، وبدر سلطان، وإيهاب أمير، إلى جانب محمد منير، وكاظم الساهر، وجورج وسوف.

جائزة أفضل أغنية عربية لعام 2016: تضم هذه الفئة ست اغان مغربية، هي غلطانة لسعد لمجرد، و”الأول”،  و”حسدونا” لحاتم عمور، و”ما درنا والو” لإيهاب أمير، و”منك ولا مني” لابتسام تسكت، و”تحدي” لحنان لخضر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد