فلة الجزائرية : مدير أعمال ‘سعد لمجرد’ هو الذي ورطه في قضية الإغتصاب

زنقة 20 . متابعة

قالت الفنانة الجزائرية “فلة” إن “سعد لمجرد موهبة رهيبة هل تفتكرون أن هذا الولد الجميل القمر ده، معقول يعمل العمل ده في فندق 5 نجوم وفي شارع مليء برجال الشرطة”.

واضافت فلة “هناك ظلم على لمجرد مليار في المئة ومن وراء هذه المكيدة ليس فنانا بل شخصا يظن أن هو من أظهر سعد، أكان أحد مرافقيه أو مدراء أعماله هذه حكاية فلوس”.

كما كشفت مصادر مقربة من المعلم ان لديه امل بالعودة الى جمهوره من جديد بالرغم من كل ما يحصل وان كل ما يتعرض اليه خطة مدبرة لا يعرف من يقف خلفها.

وسبق للشرطة الفرنسية ان بدات التحقيق في 15 فبراير المنصرم فيما يتعلق بالشكوى الجديدة ضد سعد لمجرد التي اتهمته بها الفتاة باحتجازها والاعتداء عليها واغتصابها في شقته حيث كانت تقضي عطلتها السنوية هناك، ومن غير الواضح حتى الآن كيف ستسير التحقيقات في القضية الجديدة.

تجدر الاشارة الى ان سعد لا يزال في أحد سجون باريس يأمل بالخروج من السجن بتقديم محاميه الفرنسي “ريك ديبون موريتي” مذكرة بعد انقضاء مدة التحقيق معه وهو مسجون ليواصل التحقيقات من خارج السجن مع بقائه في باريس قيد الإقامة الجبرية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد