‘البام’ يندد بالإعتداء على البرلماني ‘الشعبي’ ويتهم مجلس الدار البيضاء بخرق القانون

زنقة 20 . الرباط

عبر حزب الأصالة و المعاصرة عن استنكاره و تنديده الشديد ما أسماه الإعتداء الشنيع و الحاط من الكرامة الذي تعرض له النائب البرلماني فوزي الشعبي “خلال اقدام مجلس مدينة الدارالبيضاء بالاستعانة بالقوات العمومية، على خرق حكم قضائي يقضي بوقف تنفيذ مقرر لمجلس المدينة لإفراغ بناية “مارشي كريو”، وضمها إلى أملاك مجلس مدينة الدارالبيضاء”.

و أضاف بلاغ صادر عن الحزب أنه ” وبعد تجميع العناصر المتعلقة بهذا الملف والاطلاع على الصور والفيديوهات التي توثق للاهانة وسوء المعاملة التي تعرض لها السيد فوزي الشعبي كمواطن أولا وكممثل للأمة ثانيا، يعتبر ما أقدم عليه مجلس مدينة الدارالبيضاء والقوات العمومية خرقا لحقوق اللإنسان وضربا لكل قيم ومبادئ دولة الحق والقانون، بل تراجعا خطيرا عن المكتسبات التي راكمها المغرب عبر عدة سنوات”.

و أكد الحزب “أخذا بعين الاعتبار الإجراءات القانونية والقضائية التي باشرها السيد فوزي الشعبي شخصيا، رفضه القاطع لإنتهاك كرامة المواطنين”، معتبراً “هذا الاعتداء فضيحة لايمكن السكوت عنها”.

و أعلن حزب “البام” أنه “سيباشر عبر فريقه النيابي كل الإجراءات المتاحة من بينها مخاطبة رئيس مجلس النواب في الموضوع، وتتبع الملف بجدية وحزم إلى حين معاقبة من كان وراء هذا الاعتداء الشنيع الذي ينتمي لزمن بائد”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد