لصوص يقتحمون فيلا ‘لقجع’ و يسطون على مئات ملايين اليورو و مجوهرات زوجته ..وفايسبوكيون : من أين لك هذا؟

زنقة 20 . متابعة

تقدمت زوجة فوزي لقجع رئيس جامعة الكرة بشكاية إلى المصالح الأمنية بتمارة، تفيد بتعرض السكن الوظيفي لرئيس الجامعة المغربية لكرة القدم للسرقة؛ إذ تمكن مجهول من السطو على ما قيمته حوالي 125 مليون سنتيم، مستغلا غياب العائلة عن الفيلا.

الفيلا، الكائنة بمدينة تمارة، تعرضت للسرقة من طرف أشخاص مجهولين في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، حيث اقتحمها لصوص في جنح الظلام، وسرقوا “خزانة”، ونقلوها إلى مكان خارج البيت، ثم فتحوها، وأخذوا ما بها من أموال وحلي ومجوهرات، ثم لاذوا بالفرار، تاركين الخزانة مرمية على بعد أمتار من الفيلا.

الشرطة القضائية حضرت إلى عين المكان، وأخذت البصمات، واستمعت إلى إفادة زوجة لقجع، التي صرحت حسب مصادر الشرطة القضائية، بأن المبالغ المسروقة تصل قيمتها إلى 80 مليون سنتيم من العملة المغربية والأجنبية (الأورو)، وما يقارب 45 مليون سنتيم قيمة المجوهرات (أي 125 مليونا في المجوع).

وتسائل مجموعة من الفايسبوكيين عن مصدر المبالغ المالية الكبيرة و بالعملة الصعبة التي تمت سرقتها من فيلا “لقجع”، وعن سبب خزن مسؤول كبير للأموال في بيته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد