الكروج يعتكف بالزاوية البودشيشية بعد ابعاده من حكومة بنكيران

0

زنقة 20 . الرباط

خطف عبد العظيم الكروج، الوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية المكلف بالتكوين المهني، الذي أعفاه الملك محمد السادس من مهامه الوزارية بناءً على طلب لرئيس الحكومة، (خطف) الأنظار رفقة أسرته في الزاوية المحمدية البودشيشية بمدينة أحفير.

وأفاد موقع إخباري محلي، أن عدد من ساكنة مدينة أحفير، عاينوا عبد العظيم الكروج في الزاوية المحمدية البودشيشية، الكائنة في شارع الشهداء بمدينة أحفير، حيث دخل في خلوة للذكر الرباني على نهج أجداده مشايخ الطريقة البودشيشية.

وأكد نفس المنبر الإخباري بالجهة الشرقية، أن الكروج عبد العظيم يتواجد منذ إعفاءه من منصبه الوزاري، رفقة أسرته الصغيرة بمنزل جده، والد أمه الشيخ سيدي علي، وفي ضيافة أخواله وعلى رأسهم الشيخ المختار.

وإعتبر مصدر جد مقرب من الوزير المعفى، أن ما راج حول تواجد الكروج في دولة اليابان مجرٌد كذبة حركية، داعيا من يريد التأكد إلى زيارة الزاوية المحمدية البودشيشية للتحقق وإستفسار الجيران والمواطنين، وكذا لقاء الوزير بعين المكان.

وكان امحند العنصر، قد أكد خلال مشاركته في برنامج “ضيف الأولى” على القناة الأولى، أن عبد العظيم الكروج يتواجد في بركان، وهو ما يكذب ما راج حول تواجد الوزير المعفى في دولة اليابان.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد