بعد الخسارة أمام مصر.. صحيفة تتهم ‘بنعطية’ بخيانة ‘الأسود’

زنقة 20 . متابعة

حملت مجموعة من وسائل الإعلام الرياضية المغربية و العالمية الدولي المغربي “المهدي بنعطية” سبب خسارة الأسود أمام  نظيره المصري، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد بربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

ووصفت الصحف المغربية فوز مصر بأنه انتصار غير مستحق، مشيدة بأداء المنتخب المغربي خلال المباراة وسيطرته الكاملة على اللقاء رغم هدف الخسارة في الدقائق الأخيرة، حسبما ذكرت.

وعلى الرغم من الإشادة التي تلقاها أسود الأطلسي، إلا أن صحيفة “المنتخب” اتهمت مهدي بنعطية قائد الفريق، بالخيانة. وأعدت الصحيفة تقريرا في عددها الصادر اليوم الإثنين، بعنوان “هل خاننا بنعطية؟”، وقالت إنه بغض النظر عن الأداء الرجولي الذي قدمه لاعبو المغرب أمام مصر، إلا أن بنعطية خان الأسود.

وأضافت الصحيفة أن بنعطية مدافع يوفنتوس، كان وراء العديد من الأخطاء التي استغل منها المهاجم المصري كهربا، ليسجل في شباك منير المحمدي حارس المغرب التي رأت الصحيفة أنه قدم واحدة من أفضل مبارياته في الكان.

وذكرت أن بنعطية ظهر بأداء أقل من المتوسط وكان “شارد الذهن” وسمح لمحمد صلاح نجم المنتخب المصري بالهروب منه في أكثر من مناسبة، ولم يجار الإيقاع والأداء الجيد لزملائه بالفريق.

واختتمت الصحيفة تقريرها: “ولم يتحمل بنعطية كامل المسؤولية لقيادة دفاع الفريق الذي تم التعويل عليه، وأكد بما لايدع للشك أي مجال أنه فقد الكثير من بريقه ومؤهلاته نقصت بشكل مستفز ويطرح أكثر من علامة استفهام”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد