صور . الأسود يعترضون على خوض مباراة مصر على ملعب غمرته مياه الأمطار

0

زنقة 20 . الرباط

وصلت بعثة المنتخب الوطني أمس الخميس إلى مدينة بور جونتي الغابونية ، بعد رحلة دامت حولي ساعة و20 دقيقة انطلاقا من مطار أويام.

وكان من المتوقع أن تصل بعثة المنتخب الوطني إلى مدينة بور جونتي بعد ظهر أمس، لكن نظرا لبعض الإكراهات اللوجيستيكية المرتبطة باللجنة المنظمة المحلية لكأس أمم إفريقيا، اضطرت البعثة المغربية إلى الانتظار لحوالي 5 ساعات قبل أن تقلع الطائرة في اتجاه المطار الدولي علي بانغو بمدينة بور جونتي.

بعثة المنتخب الوطني اعترضت على قرار الإتحاد الإفريقي بخوض مباراة دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، أمام المنتخب المصري في ملعب “بورت جينتل”.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، توصلها بقرار من الاتحاد الإفريقي، يقضي بضرورة السفر، صباح أمس الخميس، من مدينة “بيتام” إلى مدينة “بورت جينتل”، استعدادا لمواجهة المنتخب المصري.

وعقد الطاقم التقني للمنتخب الوطني، اجتماعا مع المسؤولين المغاربة، من أجل التقدم بطلب إلى الاتحاد الافريقي، يقضي يتغيير ملعب المباراة أمام الفراعنة من مدينة “بورت جينتل” إلى “فرانس فيل” أو ملعب آخر.

اعتراض بعثة المنتخب الوطني تأتي بعد تضرر أرضية الملعب المذكور بسبب الأمطار التي تهاطلت على المدينة،وعان من أرضيته المنتخب المصري الذي خاض جميع مبارياته على أرضيته.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد