عمدة فاس ‘الأزمي’ يجمع المتشردين من الشوارع و يحلق رؤوسهم ساعات قبل حلول الملك بالمدينة

0

زنقة 20 . الرباط

قبل حلول الملك بمدينة فاس بساعات و هي الزيارة التي أجلت من يوم أمس الثلاثاء لغد الخميس أطلقت الجماعة الحضرية لفاس حملة لجمع المتشردين و المتخلى عنهم من الشوارع.

الحملة التي يقودها “الأزمي” القيادي في العدالة و التنمية تأتي بعد استنفار عاشته المدينة طوال الأسبوع المنصرم و بداية الأسبوع الجاري استعداداً لاستقبال الملك محمد السادس الذي من المنتظر أن يدشن مشاريع أنجزت في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، منها مركز صحي بطريق سيدي حرازم، ومسجد باب الخوخة بباب فتوح بالمدينة القديمة.

و عرفت مدينة فاس في الأيام الماضية مصرع متشردين ،بسبب البرد القارس الذي يجتاح معظم مدن المملكة ، وهو ما استدعى تدخلاً ملكياً أمر خلاله بتقديم و إيواء المتشردين و المتخلى عنهم ،وهو ماسارعت جماعة فاس إلى فعله ساعات قبل مجيئ الملك.

و قالت مصادر من العاصمة العلمية أن الجماعة الحضرية خصصت فضاءً جمعت فيه المتشردين بطريقة عشوائية و قامت بحلق رؤوسهم و تبديل ثيابهم ،تحسباً لزيارة ملكية منتظرة و مباغتة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد