بعد التعثر في أول مباراة .لقجع في موقف محرج و أصبح لصيقاً بلاعبي المنتخب في الفندق و التداريب لحثهم على الفوز في قادم المباريات

0

زنقة 20 . الرباط

بعد حصده لأول هزيمة بأداء هزيل في أول مباراة له بكأس أفريقيا أمام منتخب ‘الكونغو الديموقراطية’ المتواضع أول أمس الإثنين اصبح لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم “فوزي لقجع” في موقف محرج بعد خيبة أمل المغاربة الذين كانوا يمنون النفس بالفوز في أول امتحان في التظاهرة القارية .

“لقجع” نزل أمس الثلاثاء إلى مشاركة لاعبي المنتخب الحصة التدريبية التي شاركوا فيها بملعب “كاستون بيريل” بمدينة بيتام الغابونية، و قام بتحفيز ثلة من اللاعبين لتحقيق الفوز في المباراة القادمة التي ستجمع المنتخب بنظيره الطوغولي بعد غد الجمعة.

d

رئيس جامعة الكرة الذي يرافق المنتخب للغابون أصبح لصيقاً باللاعبين حتى في إقامتهم بالفندق من أجل تحفيزهم و تشجيعهم على تحقيق الفوز في قادم المباريات لتجاوز الدور الأول كهدف أولي كما أكد ذلك المدرب “هيرفي رونار”.

ويخوض “الأسود” المباراة القادمة أمام الطوغو وسط ضغوط كبيرة ساهمت فيها خسارتهم أمام الكونغو الذي بات يتصدر المجموعة فيما يتذيلها المنتخب بصفر نقطة.

dd

مجموعة من المتابعين لأداء المنتخب المغربي الأخير أمام الكونغو انتقدوا فقدان النجاعة في الإستفادة من الضربات الحرة و غياب الإرتكاز على الأجنحة لخلق القلق للمنافس و كذا الهجمات المضادة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد